(+216) 53 600 100
جلسات احتساب زكاة بالجمعية التونسية لعلوم الزكاة

كثفت الجمعية التونسية لعلوم الزكاة جلسات احتساب زكاة الأفراد والشركات المجانية خلال شهر رمضان المعظم حيت استقبلت الجمعية العشرات من المزكين وكان على ذمتهم خبراء شرعيين ومحاسبين. وكان هذا الحال في جميع فروع الجمعية بكل من تونس وقفصة وسوسة ونابل.
فقد خصص فرع الجمعية التونسية لعلوم الزكاة يوم أربعاء موعد للاجتماع الدوري لأعضاء الهيئة الشرعية والمحاسبية يتم فيه احتساب زكاة عدد من الشركات والأفراد، بالإضافة إلى مناقشة بعض المسائل الأخرى.
وفي هذا السياق أفاد الخبير المحاسب محمد اشرف بودية أن الجمعية التونسية لعلوم الزكاة وفروعها وجهت عديد المواطنين وعديد المؤسسات التجارية والصناعية والخدماتية والمهنية لاحتساب زكاتهم، فهي تقوم بهذه الخدمة مجانا تحت إشراف خبرائها الشرعيين والمحاسبين.
وخلال هذه الجلسة أعرب رئيس فرع الجمعية بتونس السيد محمد الرقيق عن سعادته بانعقاد مثل هذه الجلسات مفيدا انه “في كل جلسة احتساب زكاة نحن كأعضاء الجمعية التونسية لعلوم الزكاة نلتمس ثقة المواطنين بالجمعية وأعضائها وهو ما يدل أيضا على أننا في المسار الصحيح الذي تطمح إليه الجمعية ألا وهو كسب ثقة عامة الناس وخدمة فريضة الزكاة”.