(+216) 53 600 100
الرئيسية
تعريف الجمعية
الجمعية التونسية لعلوم الزكاة تشارك للمرة الثالثة على التوالي في الصالون الدولي للفلاحة والآلات الفلاحية بقصر المعارض بالكرم

شاركت الجمعية التونسية لعلوم الزكاة للمرة الثالثة على التوالي (2015-2017-2019) بجناح في فعاليات الصالون الدولي للفلاحة والآلات الفلاحية “سياماب” وتولى خبراؤها المحاسبون والشرعيون الاشراف عليه للإجابة على كل تساؤلات الزائرين في مجال الزكاة.

وتمثلت مشاركتها هذه السنة في الدورة الرابعة عشر للصالون الدولي للفلاحة والآلات الفلاحية الذي نظمه الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري بقصر المعارض بالكرم من 24 سبتمبر إلى غاية 29 سبتمبر 2019 وقد استقبلت الجمعية بجناحها حوالي 500 زائر توافدوا للاستشارة حول كفية احتساب الزكاة في عديد القطاعات المهنية إلى جانب مسائل فقهية اخرى.

وخلال فعاليات الصالون نظمت أيضا الجمعية التونسية لعلوم الزكاة ندوة علمية  تحت عنوان “زكاة الشركات الفلاحية متعددة الأنشطة كانت فيها الدعوة مفتوحة لجميع الزائرين للمعرض وفتح لهم باب النقاش والتحاور لبسط عديد المسائل الفقهية والمحاسبية في الزكاة.

وعقب الندوة ووسط حفل قام رئيس الهيئة الشرعية والمحاسبية بالجمعية التونسية لعلوم الزكاة الشيخ الحبيب القلال بإمضاء كتابه الثاني “الحق المعلوم” .