(+216) 53 600 100
حصة تحسيسية تحت عنوان زكاة الأنشطة التجارية والصناعية بصفاقس

1 جوان,2018 14:00
تنظم الجمعية التونسية لعلوم الزكاة غدا السبت 2 جوان 2018 بالاشتراك مع الإدارة الجهوية للشؤون الدينية بصفاقس حصة تحسيسية تحت عنوان “زكاة الأنشطة التجارية والصناعية” يقدمها الخبير المحاسب السيد محمد المصمودي والخبيرة المحاسبة السيدة فاطمة حريز عضوي الهيئة الشرعية والمحاسبية بالجمعية.
وستكون هذه الحصة مناسبة جيّدة لأصحاب الشركات التجارية والصناعية لفهم القواعد الأساسية لاحتساب الزكاة، حيث سيقوم الخبيران بتقديم تمارين تطبيقية في كيفية احتساب زكاة الشركات في ذات المجال، كما سيفتحان لهم المجال للنقاش وللإجابة على كل تساؤلاتهم.
وستنطلق الحصة بداية من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية منتصف النهار ونصف بقاعة الأفراح البساتين أسفل الإدارة الجهوية للشؤون الدينية بصفاقس.
وللإشارة تندرج هذه الحصة ضمن دورة “كيف احتسب زكاتي” وتعتبر هذه الحصة الثانية خلال رمضان المعظم، فقد نظمت الجمعية التونسية لعلوم الزكاة بالاشتراك مع الإدارة الجهوية للشؤون الدينية بمقرها ضمن هذه الدورة السبت الماضي حصة تحسيسية تحت عنوان ” لمن تعطي زكاتك” وقد لقيت استحسان جميع المشاركين بها، وستنظم الحصة الثالثة يوم السبت القادم تحت عنوان “زكاة الحسابات البنكية”.