(+216) 53 600 100
الجمعية التونسية لعلوم الزكاة تعلن عن فتح فرع جديد لها بولاية نابل

ترأس السيد محمد أشرف بودية اجتماع أعضاء المكتب الوطني للجمعية التونسية لعلوم الزكاة يوم 14 سبتمبر 2019 بمقر الجمعية بصفاقس وتمت خلال هذا الاجتماع مناقشة عديد المسائل.

وكان اهمها الاجماع على تركيز فرع الجمعية التونسية لعلوم الزكاة بولاية نابل ليكون فرعها الخامس كما تم الإعلان عن أعضاء الهيئة المديرة للفرع.

ومن بين أبرز النقاط التي تم مناقشتها أيضا المادة العلمية التي ستشارك بها الجمعية في المؤتمر الدولي الأول حول الزكاة بالبحرين أيام 15 و16 و17 أكتوبر 2019 والتي تحمل عنوان”واقع الزكاة في تونس وتحديات مؤسسة الزكاة”. وقد أكد السيد محمد اشرف بودية خلال هذا الاجتماع ضرورة التزام المشاركين بميثاق الهيئة الشرعية والمحاسبية للجمعية في المداخلات العلمية والسعي إلى التعريف بنشاطاتها وأهدافها ومزيد ربط علاقات جديدة مع مؤسسات الزكاة والخبراء في ذات المجال في العالم العربي والإسلامي.

الى جانب ذلك قام أعضاء المكتب الوطني للجمعية بوضع جدول زمني لتداول خبرائها المحاسبين والشرعيين على الحضور بجناحها في المعرض الدولي للفلاحة والآلات الفلاحية والصيد البحري المقرر تنظيمه بداية من 2 سبتمبر إلى غاية 29 سبتمبر 2019 وذلك للإجابة على كل استفسارات الزائرين حول الزكاة .